منتديات فرح النسائي
التسالي و الالعاب
قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو
موقع فرح   • تسجيل عضوية جديدة   • العاب فرح   • شريط ادوات فرح   • للإعلان بالمنتدى
إستعادة كلمة المرور   تفعيل الاشتراك   اوسمة المنتدى



خدمات منتديات فرح النسائية منتديات الاسره والمجتمع منتديات الاناقة والجمال منتديات فرح التجارية
العاب فرح الحياة الزوجية الجمال والرشاقة بيع منتجات البشرة والتجميل والعطور
تسجيل عضوية جديدة الثقافة الجنسية للمتزوجين تجهيز العروس بيع شراء ملابس اكسسوارت شنط
لوحة التحكم  مشاكل وحلول المرأة العناية بالبشرة والجسم بيع منتجات منوعة اخرى
استعادة كلمة المرور امراض النساء والولاده و تاخر الانجاب العناية بالشعر منتديات فرح العامة
تفعيل الاشتراك ديكور اثاث منزلي مكياج و عطور نادي فرح النسائي
اكثر الكلمات بحث  مطبخ فرح ازياء واكسسوارات التسالي و الالعاب
بـحـث اطباق رئيسية منتديات فرح الادبية المنتدى الاسلامى
اوسمة الاعضاء المميزين  مقبلات معجنات فطائر الشعر وأبيات القصيد فيديو محاضرات اناشيد اسلامية
ارشيف المواضيع حلويات عصائر النثر والخواطر ونبض المشاعر سياحة و سفر
للإعلان لدينا اطباق صحيه ورجيم قصص و روايات اغاني عربية اغاني اجنبية الفن العربي


العودة   منتديات فرح النسائي > منتدى الترفيه > التسالي و الالعاب
-

حساب موعد الولادة

-

حساب الوزن المثالي

- مركز تحميل الصور (مطور)


قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو - منتديات فرح

لي, من, أقل, لك, ترد, حبيبك, زوجك, هو, قولي

الكلمات الدلالية (Tags)
هل انت مشترك في اي منتدى آخر؟
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
منتديات فرح النسائي > منتدى الترفيه > التسالي و الالعاب
منتدى التسالي والابتسامه والالعاب قسم خاص بالمواضيع المسليه والمضحكه

عنوان الموضوع : قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2009, 02:08 PM   رقم المشاركة : [11]
ريماية
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 27155 %
احصائيات التقييم

ريماية has a reputation beyond reputeريماية has a reputation beyond reputeريماية has a reputation beyond reputeريماية has a reputation beyond reputeريماية has a reputation beyond reputeريماية has a reputation beyond reputeريماية has a reputation beyond reputeريماية has a reputation beyond reputeريماية has a reputation beyond reputeريماية has a reputation beyond reputeريماية has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
ريماية غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو


حبيبتي ملكتي ممكن برج الحمل والانثى السرطان



تم استلام التحذير

قديم 01-12-2009, 10:10 PM   رقم المشاركة : [12]
القمر لولو
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 14535 %
احصائيات التقييم

القمر لولو has a reputation beyond reputeالقمر لولو has a reputation beyond reputeالقمر لولو has a reputation beyond reputeالقمر لولو has a reputation beyond reputeالقمر لولو has a reputation beyond reputeالقمر لولو has a reputation beyond reputeالقمر لولو has a reputation beyond reputeالقمر لولو has a reputation beyond reputeالقمر لولو has a reputation beyond reputeالقمر لولو has a reputation beyond reputeالقمر لولو has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
القمر لولو غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو


ياملكتي قرات ردك عن برج الجوزاء لفرح ومزبوط كل الحكي وخاصة المزاجية مجنني فيها فجاة بكون بضحك وفجاة بعصب وعنده كبرياء كتير وهاد ما حكتيه وبحس دايما انه في شيء مخبيه وبفكر كتير شو رايك؟؟؟



تم استلام التحذير

قديم 02-12-2009, 12:38 AM   رقم المشاركة : [13]
سندريلا القلوب
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 23880 %
احصائيات التقييم

سندريلا القلوب has a reputation beyond reputeسندريلا القلوب has a reputation beyond reputeسندريلا القلوب has a reputation beyond reputeسندريلا القلوب has a reputation beyond reputeسندريلا القلوب has a reputation beyond reputeسندريلا القلوب has a reputation beyond reputeسندريلا القلوب has a reputation beyond reputeسندريلا القلوب has a reputation beyond reputeسندريلا القلوب has a reputation beyond reputeسندريلا القلوب has a reputation beyond reputeسندريلا القلوب has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
سندريلا القلوب غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو


شكرااا حبيبتي انتي ثحدتتي عن الرجل العذراء
يا ريت تجاوبيني عن علاقة الرجل العذراء بالمراءة الجدي و هل هناك توافق بينهما
في انتظار جوابك
تحياتي الك




تم استلام التحذير

قديم 02-12-2009, 02:05 AM   رقم المشاركة : [14]
farah mohammed
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 9230 %
احصائيات التقييم

farah mohammed has much to be proud offarah mohammed has much to be proud offarah mohammed has much to be proud offarah mohammed has much to be proud offarah mohammed has much to be proud offarah mohammed has much to be proud offarah mohammed has much to be proud offarah mohammed has much to be proud offarah mohammed has much to be proud offarah mohammed has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
farah mohammed غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكتي 
   منجي لعند الأمورة فرح محمد، امممم لنشوف حبيبك اذا كان عم بيعذبك عشان نقرصلو ودانو . تعالي معي نشوف صفاتو (على فكرة انا كمان من برج الجوزاء بس صفات الرجل الجوزاء مختلفة شوي) منشوفها سوا:

يا فرح، من أبرز صفات الرجل برج الجوزاء القلق و عدم الارتباط , لهالسبب ما لازم هالصفتين يغيبو عن فكرك حبيبتي اذا كنتي ناوية تربطي مصيرك بمصير زوج من هذا النوع , لأنو مزاجو المتقلب كفيل بهدم أسعد البيوت و أكثرها استقرارا إلا إذا بلغ حب الزوجة و إخلاصها و استعدادها للتضحية الحد الأقصى، مستعدة؟؟ اذا مستعدة تتحملي مزاجيته رح تنقلب حياتك إلى نعيم دائم , لأن في رجل برج الجوزاء مزايا قلما توجد في مواليد الأبراج الأخرى . يكفي أن الوقت يمر إلى جانبه كلمح البصر , و أن الرتابة و الملل يغيبان عن دنياه بلا رجعة . و إذا قال لزوجته أحبك , قالها بعشرات الأسباب و اللهجات . وفي دعواته لها خفة دم ما بعدها خفة . بي بيوديكي إلى المطاعم و المسارح و دور اللهو و المتاحف و الشاطئ و الجبل و إلى أماكن أخرى لا تخطر ببالك . بيحدثك عن كل أمر و موضوع لأنه بحكم إطلاعه و ثقافته العامة يعرف الكثير و الكثير وما في شي ما بيعرفو . بس من ناحية أخرى ممكن يخرج من بيته على أمل الرجوع بعد ساعة و تمضي الأيام و هو غائب (بتقول يومين وتغيب سنة ) , أو أن يبدو مشغول الفكر تائه النظرات موجود في الجسم فقط مما يجعل زوجته تتساءل عن الأسباب و تحسب ألف حساب . ما تتعبيش نفسك، خلي يفكر وبس يخلص تفكير بيخبرك.

رجل برج الجوزاء - حبيبا كان أو صديقا أو زوجا - ذكي مرح مثير سريع الضجر هوائي و متقلب . إذا أهمل أصدقائه أو نسيهم تماما لا يكون السبب قلة الوفاء بل تغيرات تطرأ على نفسيته فتجعله بحاجة إلى نمط عيش جديد . لهذا السبب أيضا يصعب عليه التعلق بالماضي سواء كان ذكريات أو أماكن أو غير ذلك .

يكره هذا الإنسان العزلة و الانفراد فترات طويلة , و يفضل مخالطة فئات متباينة من البشر . إنه محدث لبق دقيق الملاحظة سريع الخاطر يضفي على كل جمع المرح و السرور . لو خير لاختار الزواج أكثر من مرة، يا لهويييييييييييي . و بما أن القضية ليست بهذه السهولة يستعيض عنها بأشياء أخرى يقتني منها أزواجا مثل البيوت و السيارات و الهوايات و غيرها، الحمدلله. هذه الازدواجية تظهر أيضا في قضايا المال , إذ يبدو تارة سخيا إلى أبعد الحدود و طورا بخيلا إلى درجة الشح .

رجل برج الجوزاء محبوب من الأطفال عامة ومن أطفاله خاصة , تربطه بهم علاقات حميمة تقوم على الثقة و المكاشفة و تبادل الآراء و المعلومات . من سيئاته القليلة كأب فشله في فرض النظام و إكثاره الوعود التي يصعب عليه تحقيقها. حدة لسانه تسيء لكرامة أولاده في بعض الأحيان لكن طيبة قلبه غالبا ما تمحو أخطاءه.

انه قليل الغيرة لبعده عن روح التملك سواء لنفسه أو لغيره . الحب في رأيه أكثر من ارتباط جسدي . إنه المشاركة الروحية و العقلية و الجسدية معا . جاذبيته للمناسبات لا تقاوم . يكره ملاحقة الفرص لكن يقبلها عن طيب خاطر إذا أتت بدون عناد.
يقال أن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى إلى حبين في آن واحد فانتبهي يا فرح, و لا يعني ذلك إنه يحن إلى امرأتين في وقت واحد. يبدو الأمر من قبيل الفوازير, مش هيك ؟ من الصعب على كل حال أن يرضى رجل برج الجوزاء بالمرأة القليلة الذكاء، لهالسبب فتحي مخك , و لن يختار إلا صاحبة الفطنة و الحيلة و المرونة . و ليس يصعب على هذه أن تدرك سر طبيعته و أن تبدو على النحو الذي يرضيه و يرضي ازدواجيته .
برج الجوزاء وبرج الميزان يشبهان عقربان في ساعة، بيتفقو على اشيا كتيييييرة وعندهم روح مرحة عشان التنين هوائيين. انتي بتفهمي حبيبك اكتر من غيرك عشان عندك صفات مشتركة معو، بس بتنزعجي من عصبيتو المفاجئة اوقات، ولكن دايما بيفاجئك بكرمه وخوفه عليكي.


يللا ناطرة ردك اذا صح الصفات او لأ.

يقال أن ازدواجية هذا الرجل تجعله يسعى إلى حبين في آن واحد فانتبهي يا فرح,
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
عرفتى منين هو فعلا يعرف علىّ واحدة اسمها سلمى
وبعدين كلامك كله صحيح مليون بالمية ملوكة حبيبتى احنا بقينا أخوات انصحينى شو بعمل معه؟؟؟؟؟؟؟؟
وكلامك يا قمر كلللللللللله صحيح ما بيخر الميه ابدا ابدا كل ياللى كتتبتيه صحيح
منتظرك حبييبتى بردك علىّ
تحياتى,,,



تم استلام التحذير

قديم 02-12-2009, 11:04 AM   رقم المشاركة : [15]
ندى الصباح
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 531 %
احصائيات التقييم

ندى الصباح is on a distinguished road
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
ندى الصباح غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو


بسم الله الرحمن الرحيم
اختي العزيزة (ملكتي) التكلم عن الابراج محرم شرعا .
ولو كان بغرض التسلية لم تقبل لكي صلاة مدة 40 يوما واما ان كنتي تصدقينها فقد وقعتي باثم عظيم و هو الكفر
اود ان اسألكي سؤال ...هل معقول ان كل البشر الذين ولدوا في نفس التاريخ لهم الصفات نفسها؟!!!
كتبت هذه الكلمات لاذكرك بها ان كنتي قد نسيتيها او لاطلعكي عليها ان لم تكوني تعريفها
فبارك الله فيك و ارجو ان تتقبلي كلماتي بصدر رحب لاني اريد ان انصحكي كونكي اختي في الاسلام اخاف عليكي.
مع تحياتي واحترامي
اختكم ندى



تم استلام التحذير

قديم 02-12-2009, 11:18 AM   رقم المشاركة : [16]
ملكتي
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 16429 %
احصائيات التقييم

ملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
ملكتي غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو


قبل أن تبدئي بتصور ردة فعلك وماذا سيكون قرارك رح قلك شو لازم تعملي في هذه المرحلة، فمعظم النساء بيتصرفو بعدوانية وشراسة واستعجال حالما يكتشفن خيانة الحبيب أو الزوج. إنتي حاسة بمشاعر الخوف الممزوجة بالغضب العارم بالإضافة إلى إحساسك بجرح كرامتك ناهيك عن الشعور برغبة عارمة بالانتقام لكرامتك المهدوره يدفعك إلى القيام بأعمال ممكن تندمي عليها في المستقبل.
السطور التالية ستجنبك القيام بمثل هذه التصرفات الطائشة والتي من شأنها أن تخرب مسار القرار الذي سوف تتخذينه في المستقبل بعد أن تهدئي وتستمعي لنداء العقل. بغض النظر إذا ما قررت ترك حبيبك أو البقاء معه ومحاولة إصلاح الأمور فأن ردة الفعل الأولى لمعرفتك بالخيانة من الممكن أن تزيد الوضع سوءا.
1- ما تذيعي الخبر للكل لان البنات عاملين متل وكالة رويتر للأنباء، بينشرو فورا"، فجأة تلاقي الحي كلو عرف عشان هيك اختاري حدا قريب منك وواثقة فيه لتخبري ويساعدك.
2- أوعك تتجاهلي خيانته أو تتصرفي على أساس أنها غير موجودة:

الإنكار يجعل الوضع أسوأ فالوضع سيئ كفاية فلا تزيدي من الضغوط النفسية عليك بإنكار ما يجري، فإدراكه انك تمرين بحالة تجاهل ما يحصل يكون بمثابة إعطائه الضوء الأخضر والموافقة الضمنية على استمراره في خيانته لك. فتجاهلك للموضوع يشعره بأنه غير مكشوف أو انك لا تمانعين في خيانته لك طالما أن الأمر يتم في الخفاء ففي مرحلة معينة سيترتب عليك أن تخبري حبيبك الفتوة انك تعرفين عن خيانته وان علية أن يتوقف عن فعل ذلك بحقك فورا وكلما كانت المواجهة أسرع كلما كان ذلك افضل. تذكري انه كلما أجلت موضوع المواجهة كلما زاد تعلقه بالمرأة الأخرى بحيث تتطور علاقته بها ويغدو أمر تركها اكثر صعوبة.

2- ما تنسي انو العلاقة التانية رح تستمر اذا بقيت مخفية، وممكن مجرد انك تقولي لحبيبك انو انتي عارفة بأمر سلمى انو يجرب يبعد عنها.


3- إياااكي انك تواجهي جوزك اذا ما كان عندك هالعناصر الثلاثة:
الدليل، الخطة، الهدف. يجمع الخبراء في مجال العلاقات العاطفية انه يجب مواجهه الزوج بخيانته إلا انه من المفروض كذلك أن تتم المواجهة بحسب خطة موضوعة بدقة وبتعقل. اختاري التوقيت والمكان بحيث يمكنك بحث موضوع خيانته بإسهاب مع ضمان عدم حدوث أي مقاطعة عند بدء النقاش.

لا تقومي بسؤال حبيبك إذا ما كان يقوم بخيانتك، تذكري دائما أن الخائن هو دائما كذااااب أيضا لان ذلك من المتطلبات الأساسية للخيانة. قومي بمواجهته بما اكتشفت مع عرض الأدلة التي قمت بجمعها مثل الأسماء، التواريخ، الأماكن، فواتير التلفون وغير ذلك من الأدلة المادية الدامغة. بعد ذلك اسأليه أسئلة محددة لماذا قام بالخيانة، ومتى بدأت علاقته الآثمة وما هي حقيقة مشاعره تجاه المرأة الأخرى وماذا ينوي أن يفعل بعد أن عرف انك تعرفين كل ما يتعلق بخيانته.

استمعي جيدا لما يحاول أن يقوله حتى يكون بإمكانك أن تقومي بتقدير الوضع في النهاية إذ بناءا على إجاباته يكون بإمكانك أن تعرفي ماذا سيكون قرارك في موضوع علاقتك.
إياك أن تقومي بمواجهته بالخيانة إذا لم تكوني تملكين أي دليل مادي على خيانته، إن مثل هذا العمل يعد إضاعة هائلة للوقت حيث أن التسرع بالمواجهة دون دليل قد يوفر له الفرصة في تغطية آثاره بحيث تفوت عليك الفرصة في تحقيق أية نتيجة.

- لا تهدري وقتك وطاقتك على المرأة الأخرى: إن أحد أسوأ الأمور التي يمكن أن تحصل لك هو أن تصبحي مهووسة بالمرأة الأخرى التي يعشقها. من الطبيعي جدا أن تكوني فضولية تجاهها وان تشعري بالرغبة في معرفة كل ما يحيط بها لكن كوني متأكدة أنها لا تستأهل منك إضاعة جهدك ووقتك عليها.

إن استمرار إدراج اسمها أثناء الحديث مع حبيبك أو كثرة سؤالك عنها تؤدي إلى وضعها في دائرة الضوء مما يجعلها محور الحديث بدلا من أن تكون مشكلتكما هي موضوع النقاش. لا تضيعي الوقت في محاولة معرفة تفاصيل علاقتهما بل حاولي التركيز على حل مشاكلك معه.

لا تذلي نفسك بمحاولة الاتصال بها أو السعي لمواجهتها والطلب منها أن تدع زوجك وشأنه، تذكري أنها غير مجبرة أن تستمع إليك أو أن تأخذ الأوامر منك ومضايقتها سيظهرك بموقف سخيف وضعيف.

هل ستنتهين إلى تدمير حبكأو إنقاذه؟ هذا الأمر منوط بكيفية علاجك للأمور عندما تكتشفين للمرة الأولى خيانة حبيبك، ففي المراحل الأولية قد لا تكون لديك فكرة واضحة عما يجب عملة لكن على الأقل تعرفين الآن ما لا يجب أن تفعليه.

أوكي حبيبتي؟

طمنيني شو بيصير معك..




تم استلام التحذير

قديم 02-12-2009, 11:25 AM   رقم المشاركة : [17]
ملكتي
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 16429 %
احصائيات التقييم

ملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
ملكتي غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو


حبيبتي ندى، شكرا عالمعلومة،
أنا قبل ما أطرح الموضوع تحريت لعلمي انو ممكن يكون حرام التحدث عن الأبراج، وثبت لي أن ما هو محرم هي التوقعات الفلكية :ان تقولي لصاحب برج الحمل متلا: غدا لديك توقيع عقد عمل أو خلافه. ولكن أنا ما أقوم به هو عرض صفات كل برج وهذا ثابت علميا أن الانسان يتأثر بالطقس الذي ولد فيه متلا، اذا ولد في الشتاء يكون هادئا" والعكس صحيح.
اذا راجعتي كلامي للأخوات أنا ما عم اتنبأ وإنما أنا أدرج بعض الصفات المشتركة لمجموعة من الناس ولدوا في نفس الفترة الزمنية، وهو ما يحتمل الخطأ والصواب. ولله في خلقه شؤون.

شكرا




تم استلام التحذير

قديم 02-12-2009, 11:28 AM   رقم المشاركة : [18]
ملكتي
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 16429 %
احصائيات التقييم

ملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
ملكتي غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو


قمر لولو، مشكورة على مداخلتك الحلوة..

بالنسبة لأن الجوزاء شارد الذهن، فأنا قلت أنو من الأفضل ما تقطعي حبل أفكارو وتتركي على راحتو لحين يحكيلك هوي أو تسألي فيما بعد بطريقة حنونة ليش كان شارد وتحاولي تفهمي مشكلتو.

قبلاتي



تم استلام التحذير

قديم 02-12-2009, 11:40 AM   رقم المشاركة : [19]
ندى الصباح
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 531 %
احصائيات التقييم

ندى الصباح is on a distinguished road
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
ندى الصباح غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اختي الكريمة
هذه فتوى من احد الشيوخ الافاضل ارجو الاستفادة منها
لا يَجُوز الـنَّظَر في الأبراج ، لا في الأبراج الـتَّنَبُّوئية ، ولا في المسائل الْمُتَعَلِّقَة بِصِفات أصْحاب الأبراج سَدًّا للذريعة وحِمَاية لِجَنَاب التوحيد .

قال قتادة رحمه الله تعالى : إن الله تبارك وتعالى خَلَق هذه النجوم لثلاث خصال : جعلها زِينة السماء ، وجَعلها يُهتدي بها ، وجَعلها رُجُومًا للشياطين ، فمن تأوّل فيها غير ذلك فقد قال بِرَأيه ، وأخْطأ حَظَّـه ، وأضاع نَصِيبه ، وتكلّف ما لا عِلْم له به

وإن نَاسًا جَهَلة بأمْر الله تعالى قد أحدثوا في هذه النجوم كهانة مَنْ وُلد بنجم كذا وكذا كان كذا وكذا ، ولعمري ما مِن نَجم إلاَّ يُولد به القصير والطويل والأحمر والأبيض والحسن والدميم ، وما عَلِم هذا النجم وهذه الدابة وهذا الطير شيئا من الغيب ...

ولعمري لو أن أحداً علم الغيب لعلم آدم الذي خلقه الله بيده وأسجد له ملائكته وعلّمه أسماء كل شيء وأسكنه الجنة يأكل منها رغدا حيث شاء ونُهيَ عن شجرة واحدة ، فلم يزل به البلاء حتى وَقَع بِمَا نُهِي عنه ، ولو كان أحد يعلم الغيب لَعَلِم الْجِنّ حيث مات سليمان بن داود عليهما السلام فَلَبِثَتْ تَعْمَل حَولاً في أشد العذاب وأشدّ الهوان لا يشعرون بموته ، فما دلّهم على مَوته إلا دابة الأرض تأكل مِنْسَأتَه ، أي :

تأكُل عَصَاه ، فلما خرّ تَبَيَّنَتِ الْجِنّ أن لو كانت الْجِن تعلم الغيب ما لَبثوا في العذاب المهين ، وكانت الجن تقول مثل ذلك : إنها كانت تعلم الغيب ، وتعلم ما في غد ، فابتلاهم الله عز وجل بذلك وجعل موت نبي الله عليه الصلاة والسلام للجن عظة ، وللناس عبرة .

فالأبراج والـنُّجُوم ليست أسبابا للسعادة ولا للشقاوة ، ولا للغِنى ولا للفقر ، وليس لها تأثير في صِفات الْخَلْق ، ولا في طبائعم .

فكلّ نَجْمٍ وبُرْج يُولَد فيه الطويل والقصير والأبيض والأسود ، وغير ذلك .

والله تعالى أعلم




تم استلام التحذير

قديم 02-12-2009, 11:58 AM   رقم المشاركة : [20]
ملكتي
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 16429 %
احصائيات التقييم

ملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond reputeملكتي has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
ملكتي غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو

رد: قولي لي زوجك أو حبيبك من أي برج أقل لك من هو


وهلق وقت القمورة ريماية، قلتيلي هوي من برج الحمل... أممم أوكي خلينا نشوف قصته:
الرجل الحمل متل المشعل يللي نارو شاعلة، واذا بيحبك بتحسي أكيد أنو مشاعرو دايما متوقدة، حتى اذا تحطم الحب لسبب من الأسباب بيضل يحاول يصلح ليرجع الحب بقالب جديد.
ما بيحب أوساط الحلول، وما بيخبي مشاعرو أبدا، يعني اذا عصب أو حب أو انغرم ما عندو مشكلة بالتعبير.
مخلص إلى أبعد حدود، وممكن كمان يكون مخلص حتى بأفكاره، وبالمقابل بيحب المرأة تبادلو نفس الإخلاص، وإلا بيفضل يتركها.
أي سلاح ينجح مع هذا الرجل ؟ إذا لجأت المرأة معه إلى الغزل الصريح المكشوف هرب بعيدا آلاف الأميال . يهرب أيضا إذا نظرت إلى غيره من الرجال مجرد نظرة عابرة لأن من صفاته الرئيسية الغيرة و حب التملك . و مع أنه يتوقع من حبيبته الإخلاص التام إلا أنه يأبى – و لو ظاهريا – مبادلتها بالمثل . فهو مضطر – بحسب اعتقاده – إلى إقامة بعض العلاقات البريئة التي تفرضها مهنته و مكانته الاجتماعية .
بتحسي انو متمرد شوي ومش راضي عن القوانين. وممكن يتعرض لمشاكل بشغله أو بيئته بسبب عدم انصياعه للأوامر. عشان هيك ريماية، اذا بدك تحافظي عليه لازم توقفي معو وتحبي يللي بيحبو وتكرهي يللي بيكرهو.
إذا حصل بينه و بينك سوء تفاهم بادر إلى الاعتذار و لو كان الحق معه . و في الأوقات العادية يشبعك مديحا و ثناء ويلازمك سريرك في أوقات المرض ولا يتردد في الإنفاق عليك بسخاء بالغ . إنه يتمناكي أنثى بكل ما في الكلمة من معان , و في الوقت نفسه ينمي فيكي روح الاستقلال و الفردية , شرط ألا تتخطى حدودكي و تتبوأي مكان الصدارة الذي هو من حقه وحده . يتوقع منكي النسيان و المغفرة مهما بلغت درجة الأسى الذي سببه لكي . إذا أمام مولود برج الحمل احتمالان لا غير : إما أن يسود أو أن يترك البيت من غير عودة . و عليكي بدورها ألا تكوني سلبية أو خجولة أكثر من اللازم .
هيدا الرجل كريم كتير وما بيتأخر عن شراء أي شيء لكي حتى لو ظروفه المادية صعبة.يؤمن بالمثل القائل : " اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب "، لهالسبب لازم انتي توفري شوية مصاري للأيام السودا.في استطاعة زوجته العمل خارج البيت . لا مانع لديه شرط أن تبقى محتفظة بأنوثتها و عذوبتها.حالما يكتشف إنسان برج الحمل أنه فقد سيادته و سيطرته , سواء أكان ذلك في البيت أو في العمل , ينطوي على نفسه و يصبح عديم التفاؤل و الحيوية.
بالنسبة للأنثى السرطان، بعتقد انها بتتفق مع الحمل، لأنها مخلصة واذا كنتي من النوع الايجابي والصريح بتتوافقي مع حبيبك بشكل جذاب لأنو بيحب الجرأة. خففي من حساسيتك الزايدة وما تكوني خجولة زيادة عن اللزوم.

ان شالله كون أفدتك، ناطرة ردك يا أحلى ريماية.




تم استلام التحذير

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع




خدمات منتديات فرح النسائية منتديات الاسره والمجتمع منتديات الاناقة والجمال منتديات فرح التجارية
العاب فرح الحياة الزوجية الجمال والرشاقة بيع منتجات البشرة والتجميل والعطور
تسجيل عضوية جديدة الثقافة الجنسية للمتزوجين تجهيز العروس بيع شراء ملابس اكسسوارت شنط
لوحة التحكم  مشاكل وحلول المرأة العناية بالبشرة والجسم بيع منتجات منوعة اخرى
استعادة كلمة المرور امراض النساء والولاده و تاخر الانجاب العناية بالشعر منتديات فرح العامة
تفعيل الاشتراك ديكور اثاث منزلي مكياج و عطور نادي فرح النسائي
طرب مطبخ فرح ازياء واكسسوارات التسالي و الالعاب
بـحـث اطباق رئيسية منتديات فرح الادبية المنتدى الاسلامى
اوسمة الاعضاء المميزين  مقبلات معجنات فطائر الشعر وأبيات القصيد فيديو محاضرات اناشيد اسلامية
ارشيف المواضيع حلويات عصائر النثر والخواطر ونبض المشاعر سياحة و سفر
للإعلان لدينا اطباق صحيه ورجيم قصص و روايات اغاني عربية اغاني اجنبية الفن العربي




الساعة الآن 05:34 PM.

  للتسجيل اضغطي هـنـا


Powered by vBulletin® Version 4.0.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
منتديات فرح تابعه لـ موقع طرب