منتديات فرح النسائي
قصص و روايات
قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي
موقع فرح   • تسجيل عضوية جديدة   • العاب فرح   • شريط ادوات فرح   • للإعلان بالمنتدى
إستعادة كلمة المرور   تفعيل الاشتراك   اوسمة المنتدى



خدمات منتديات فرح النسائية منتديات الاسره والمجتمع منتديات الاناقة والجمال منتديات فرح التجارية
العاب فرح الحياة الزوجية الجمال والرشاقة بيع منتجات البشرة والتجميل والعطور
تسجيل عضوية جديدة الثقافة الجنسية للمتزوجين تجهيز العروس بيع شراء ملابس اكسسوارت شنط
لوحة التحكم  مشاكل وحلول المرأة العناية بالبشرة والجسم بيع منتجات منوعة اخرى
استعادة كلمة المرور امراض النساء والولاده و تاخر الانجاب العناية بالشعر منتديات فرح العامة
تفعيل الاشتراك ديكور اثاث منزلي مكياج و عطور نادي فرح النسائي
اكثر الكلمات بحث  مطبخ فرح ازياء واكسسوارات التسالي و الالعاب
بـحـث اطباق رئيسية منتديات فرح الادبية المنتدى الاسلامى
اوسمة الاعضاء المميزين  مقبلات معجنات فطائر الشعر وأبيات القصيد فيديو محاضرات اناشيد اسلامية
ارشيف المواضيع حلويات عصائر النثر والخواطر ونبض المشاعر سياحة و سفر
للإعلان لدينا اطباق صحيه ورجيم قصص و روايات اغاني عربية اغاني اجنبية الفن العربي


العودة   منتديات فرح النسائي > اقسام أدبية > قصص و روايات
-

حساب موعد الولادة

-

حساب الوزن المثالي

- مركز تحميل الصور (مطور)


قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي - منتديات فرح

من, الأدوات, الثلاث, جيتي, حكايات, قصة

الكلمات الدلالية (Tags)
هل انت مشترك في اي منتدى آخر؟
اكتب موضوعاً و انسخ الرابط التالي اليه !
رابط الموضوع المباشر
انسخ وارسل الرابط لصديقك الآن !
منتديات فرح النسائي > اقسام أدبية > قصص و روايات
القصص والروايات - قصص الانبياء, قصص واقعية, حكايات واقعيه, قصص قصيرة, قصص منوعة

عنوان الموضوع : قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2010, 02:37 AM   رقم المشاركة : [1]
غربة البوح
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 1910 %
احصائيات التقييم

غربة البوح has a spectacular aura aboutغربة البوح has a spectacular aura aboutغربة البوح has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
غربة البوح غير متواجدة حالياً
6 قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي


بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى من المولى العلي القدير تكونو باتم الصحة والعافية ....
حبايبي ما بطول عليكم كثير... من العنوان أكيد اخذكم الحنين لماضي جداتنا العريق ,وما فيه من قصص وعبر وحكم ,,والي بنظري ما تعادلها حكمة ,, والشي المبهج في الامر بساطة طرحهم للقصص وشفافيتهم الي تلامس شغاف قلوبنا, وسهولة اساليبهم وما فيها من تشويق يجذب الكبار قبل الصغار
ترى القصة مرة حلوة ...وقسمتها لثلاث اجزاء ...حسب احداثها
هذا الجزء ... البداية كتعريف بشخصيات القصة..
والجزء الثاني.. البنت مع السعلوات ...مع سؤال ذكي حول القصة ..
والجزء الثالث انتقام البنت من اخواتها


{ لايمكنك مشاهدة باقي المشاركة لأنك زائر }
عفوا ... نأسف على هذا الازعاج

  لا يمكنك مشاهده باقي المشاركة, هذا قد يكون عائداً لأحد هذه الأسباب:
 • انك غير مسجل للدخول بأسم العضوية.
 • لم تقم بتسجيل عضويه معنا حتى الآن.

  تسجيل عضوية جديدة - ( أضغطي هنــا )


  تسجيل دخول الأعضاء  
اسم العضوية
كلمة المرور

  تسجيل عضوية جديدة
  هل نسيت كلمة المرور؟





توقيع » غربة البوح
الابعاد المتاحة بالتوقيع : ( 650x300 )
اخر مواضيع : غربة البوح
رد مع اقتباس تم استلام التحذير

قديم 09-10-2010, 03:05 AM   رقم المشاركة : [2]
انثى بقوه
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 15824 %
احصائيات التقييم

انثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
انثى بقوه غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي




يعطيك العافيه
عادكمليها موتنسنها بنفس الصفحه
تقبلي مروري وتقيمي

تحياتي
شرووق







توقيع » انثى بقوه




الابعاد المتاحة بالتوقيع : ( 650x300 )
اخر مواضيع : انثى بقوه
0 صــيــنــي تخانق مع خطيبته احكم ع ميين الحق‎
0 جــتني العــبـرهـ يــوم شــفــت الصــورهـ
0 مَنْ فَتَحَ بَابَ مَسْأَلَةٍ فَتَحَ اللَّهُ لَهُ بَاب
0 فن الهروب من الذنوب
0 ماهو الطريق وكيفية ازالة الاذى عن الطريق ؟
0 إلى كل زائر يحب الإنضمام لنا
0 النشاط البدني يزيد ذكاء الأطفال ويعزز عوامل التفكير !!
0 مرض السكري لدى الأطفال والبالغين.. الأسباب والوقاية
0 كان الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم يجلس وسط أصحابه عندما دخل شاب يتيم إلى ا
0 رحمة الله سبحانه بعباده
رد مع اقتباس تم استلام التحذير

قديم 09-10-2010, 07:53 PM   رقم المشاركة : [3]
غربة البوح
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 1910 %
احصائيات التقييم

غربة البوح has a spectacular aura aboutغربة البوح has a spectacular aura aboutغربة البوح has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
غربة البوح غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي


اهلين انثى بقوة يشرفني مرورك ...وتسلمي ع التقييم يا عسل

اوكي حبيبتي من عيوني ولكن لما توصل الردود ل10 والطلب 10 ادخل بالجزء الثاني...

انتي الحين نمبر ون ...بشوف ... النمبرات الثانيات هههههههههههههه

باقي تسعة ...



رد مع اقتباس تم استلام التحذير

قديم 09-10-2010, 09:47 PM   رقم المشاركة : [4]
ريم الولهانه
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 6432 %
احصائيات التقييم

ريم الولهانه is a jewel in the roughريم الولهانه is a jewel in the roughريم الولهانه is a jewel in the rough
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
ريم الولهانه غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي


تسلمين واني مشتاقه اعرف الباقي كملي



رد مع اقتباس تم استلام التحذير

قديم 09-10-2010, 11:17 PM   رقم المشاركة : [5]
تريزا
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 0 %
احصائيات التقييم

تريزا is on a distinguished road
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
تريزا غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي


خلاص ياختييييييييييييييييييييييييييييي كملي القصة
نبي نام ورانا مدارس



رد مع اقتباس تم استلام التحذير

قديم 10-10-2010, 02:28 AM   رقم المشاركة : [6]
غربة البوح
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 1910 %
احصائيات التقييم

غربة البوح has a spectacular aura aboutغربة البوح has a spectacular aura aboutغربة البوح has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
غربة البوح غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي


اهلين فروحات شرفتوني ...


انتظرو بعد شوي .....ولالالالالالالالالالالالالالالالالالا



تدلعوا ... لسى ما وصل العدد 10 ...!!!!!!!!!!



رد مع اقتباس تم استلام التحذير

قديم 11-10-2010, 10:52 PM   رقم المشاركة : [7]
انثى بقوه
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 15824 %
احصائيات التقييم

انثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond reputeانثى بقوه has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
انثى بقوه غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي


كملي انانمبر5 6 7 8 9








رد مع اقتباس تم استلام التحذير

قديم 13-10-2010, 01:27 AM   رقم المشاركة : [8]
غربة البوح
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 1910 %
احصائيات التقييم

غربة البوح has a spectacular aura aboutغربة البوح has a spectacular aura aboutغربة البوح has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
غربة البوح غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي


لعيونكم....حكملها ...انتظروها



رد مع اقتباس تم استلام التحذير

قديم 13-10-2010, 02:07 AM   رقم المشاركة : [9]
غربة البوح
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 1910 %
احصائيات التقييم

غربة البوح has a spectacular aura aboutغربة البوح has a spectacular aura aboutغربة البوح has a spectacular aura about
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
غربة البوح غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي


وفجأة...
فجأة

تسمع
7
7
7
7
صوت خطوات جاية نحوها ..في البداية حست بفرحة على بالها وحدة من اخواتها سمعت صوتها وجاية تدورها ...لكن سرعان ما تبدلت الفرحة الى شعور بالخوف والقشعريرة لان الخطى الي سمعتها كانت ثقيلة وكأنها تسحب شي معها 00وناظرت يمين ...ثم يسار...و لفت راسها للخلف ولكن الظلام كفيل انه يحجب الرؤيا ... تصلبت اعضائها ..اكلها الرعب بدأ العرق يتصب ...وصابها الدوار والغثيان .و تجمدت دموعها في محاجرها ..ساعتها .تيقنت ان الموت جاي لامحالة وان هذي نهايتها ... في زحمة المخاطر الي تحيط بها من كل جهه ...حاولت بكل ما تستطيع مدافعة احساسها بالرعب ..حاولت مقاومة هذا الوضع المأساوي الي تعيشه ... بعدما فهمت ان الي قاعد يصير مدبر و مخطط له وان اخواتها لو ضيعوها اكيد حيدورونها ولكن الموضوع اكبر بكثير ... حاولت ..وحاولت ... وحاولت ..دعت الله ..وسألته العون والطف والنجاة ...وقررت انها تسير بعكس الاتجاه يمكن تلاقي حل00
اخيرا قدرت تستجمع ما تبقى لها من قوة وتوقف على حيلها وحملت حزمة الحطب على ظهرها .. ويا دوب حملتها ...إلا وهاليد البشعة ذات المخالب الطويلة تمسكها مع كتفها وكنها تستوقفها ....البنت شهقت شهقة قوية وتصلبت مكانها ... اصفرت ونشف ريقها وصابتها رعبة فضيعة ما تتخيلونها ...(شي طبيعي تموت من الرعبة ...ظلام و وحدة وكمان يد غريبة تمسكها من وراها )!!!!
-قالها :وش فيك يابنتي ؟؟؟
البنت سمعت الصوت المبحوح وكنها تقيس عمر الي يتكلم !! ....
-قالت: من انت؟؟
قال : انا واحد من أهل الوادي ...سمعت صوتك وانا عمك وجيت اساعدك .
قامت البنت تبكي بحرقة وتعلمة بالسالفة ...من فرحتها ما صدقت تسمع احد يتكلم معها ... طبعا المسكينة ما تدري أن الي يكلمها سعلي ..وانه ناوي عليها هوالثاني ...
- قال : وش رايك اساعدك تحملين الحطب ؟؟
-قالت أي والله ياعم شل علي الحطب 0
وشال عليها الحطب ولكن كلما شاله قطع الحبل الي يجمع العيدان مع بعض بأظافرة ويتناثر الحطب ..وترجع البنت تلمة وتربطة من ثاني .. ويشيله لها ثم يقطعه بأظافرة ويتناثر الحطب وترجع البنت المسكينه تلمه ... وكذا سوى الحركة لها ثلاث مرات بهدف انه يأخرها ويطفشها عشان يعرض عليها تجي معه ...
وبالفعل تعبها وبهدلها وصار الي يبغاه ...
راحت معه البيت ... وعرف حرمته عليها وكانو في قمة السعادة ان بنت قمر أو بالأصح (فريسة) ...دخلت بيتهم بدون مقاومة...البنت لما شافت السعلية وزوجها بالنور ارتعبت من أشكالهم الغير مألوفة..وماأرتاحت لهم ..عاد واضح فيهم الجشع والنهم والوحشية...وان نياتهم خبيثة..غير الشكل الي موطبيعي..
البنت قاعدة تفكر وش ذا الحظ النحس الي ساقها لهالوحوش؟؟ كيف بترتاح؟؟ الى متى بتجلس عندهم ؟؟؟وهل اذا بغت تروح بيسمحون لها ؟؟ اصلا تخاف يقتلونها اليلة !وش السواة ؟؟؟...أفكار كثيرة دارت في نفسها ودموعها مو راضية توقف من هول الصدمة
و في وقت تفكيرها قطعت عليها زوجة السعلي وقالت :وش اسمك ؟؟ قالت اسمي عايشة .
قالت السعلية: ليش انتي نحيفة كذا ؟؟ ليش ما تاكلين زين ؟؟؟
ساعتها حست البنت ان المقصد فيه إن. وسكتت ما قالت شي .
قالت السعلية بتنامين في هذي الغرفة .. والغرفة الثانية اصحي تفتحيها ولو فتحتيها مايصير لك طيب .
قالت البنت : طيب ماراح افتحها.
قامت السعلية تنام .. والبنت بسرعة راحت فكت الغرفة وشافت منظر بشع ومخيف .. جثث أوادم ...جماجم مكسرة... اجسام مسلوخة ...ناس مشنوقة ومازال فيها حياة ...عظام هنا وهنا..والجدران ملطخة بالدم ...شافت المنظر الرهيب وكانت بتصيح لولا انها افتكرت تهديد السعلية ...مسكت أعصابها غصب ..وهي راجعة لفت والا وجهها بوجه السعلية وضربتها وحبستها في سجن ضيق ومظلم والباب فيه فتحة صغيرة بس ..بكت البنت وقالت الى متى وانا كذا مقدر ادافع عن نفسي لازم اسوي شي...قعدت تفكر في مصيرها وكيف ممكن تساعد الي بقيوا بالغرفة وتفك اسرهم وكيف تنجومن هالسعلية وزوجها ...اليوم الثاني في الصباح دخل الرجال عليها ومعاه أكل يبغاها تاكل علشان تسمن وبعدين ياكلونها .قالها كلي ولازم تكملين هالموجود بالصحن واذا ما اكلتيه كله اوريك شغلك ..وبعده دخلت الحرمة وقالت نفس الكلام وانها لو ماأكلت بتفتن عليها ..طبعا الحرمة هي الي تحرض الزوج دايم وصارت البنت تاكل الأكل الي يجي كله ولما يخلص اسبوع يجون يشوفون سمنت والا لأ...بس كيف يعرفون ؟؟يقولون لها مدي يدك من الفتحة الي بالباب وهي تخرج لهم عظمة الدجاجة كأنها يدها ويقولون ليش ما تاكلين وكل مرة يجيبون اكل احسن واحسن عشان خاطر تسمن ويكلونها شفتوكيف تفكيرهم ...بس البنت طلعت اذكى ....وصارت تاكل وتمد العظمة لهم لين زانت صحتها وصارت مليانة ومربربة..وبعد شهر فتحت عمتها السجن وشافت انها متينة وتصلح للأكل .. وراحت تبشر زوجها ان البنت زانت وتحرضة انهم خلاص يذبحونها ... والبنت تسمع كلامهم الي دار كله ودبرت حيلة لطيفة عشان تتخلص منهم ..فلما جا عمها قال اخرجي تعالي وانا عمك ساعدي عمتك بالعجينة وسوي الخبز لنا...وانا بروح الوادي واجي وقت المغرب . فرحت البنت لأن الفرصة الحين قدامها..ولازم تبدأ تنتقم من الحرمة قبل الزوج ما يجي من الوادي ولأنها المحرضة وهي الي تفتن وكلمتها مسموعة..
قالت ابشر (طبعا اضمرت الإنتقام بنفسها )..جت الحرمة بالعجين .. والبنت شبت النار وحطت الصفيحة (زي الصاج) على النار لين صار حامي ..قالت البنت : ياعمة .. امي كانت قبل ما تسوي الخبز تحط صدرها على الصاجة وهي حامية عشان تطلع عجينتها حلوه اذا انخبزت .. الحرمة صدقت البنت وفردت صدرها على الصاج وقامت البنت عليها تضغطها على النار ولزق جلدها فيه واحترقت وتآكل صدرها وهي تصيح وتصرخ وتبكي ...ساعديني فكيني ..قالت هذا جزاك تستاهلين واكلتها النار لين مات .. سحبتها وخرجتها من البيت.. وتخلصت من الحرمة بسهوله ..
وراحت بعدها للمأسورين وفكتهم من السجن وخرجتهم كلهم وشكروها وسألوها اذا تبغى مساعده ؟؟
قالت : ايوه ابغا انتقم من الشايب ذا ..وابغاكم تقعدون بغرفة التعذيب الي كنتو فيها ولا تصدرو أي صوت حتى اصوت لكم .. واتفقو على كذا..بعد المغرب دخل السعلي البيت ونادى حرمته ..قالت البنت .: اهلا ياعم ... عمتي خرجت شوي وبترجع ..فكت القيد مني وقالت اذا جاء عمك استقبليه واعطيه الي يحتاجه...قال : لا انا بنفسي بسوي القهوة . فراحت له :قالت ياعم ..ابوي لما كان يسوي القهوة ياخذ الهاون ويضرب العضو حقه وعشانه كان قوي وبطل يضرب بقوته كلها .حتى لو تألم ما يهمه عادي وذا من معالم القوة عندنا لان الرجال بعدها يصير صبور وبطلويتعود على تحمل المشاق والتعب. ضحك السعلي قال حتى انا بطل .. وقام يضرب بقوته ومن الألم ابيضت عيونه ومات هههههههههههه

(هذي احلى نقطة بالقصة دايم تضحكني يستاهل الثور).. قالت الله لايردك ولا يرد زوجتك من وراك.انتهى الشر كله وفتحت الغرفة عن المساجين وطلعوا من حياة الجحيم الي كانوا عايشينها ...ونظفوا لها البيت من الأوساخ وجددوه كرد لمعروفها وامتنان منهم.. وصار بيتها لوحدها ...

والسؤال الي يطرح نفسه( واذا جاوبتو عليه اكمل الجزء الثالث والأخير )...
في جلد بشري لونة اسود احتفظت فيه عايشة .. ياترى برأيكم ايش السبب ؟؟ وش الي براسها ؟؟ خاصة انها لوحدها في هالبيت .. و لا حولها بيوت في هالوادي ؟؟؟
اذا جاوبتو صح اكمل ..




رد مع اقتباس تم استلام التحذير

قديم 13-10-2010, 09:53 AM   رقم المشاركة : [10]
نبع الطيب
الملف الشخصي




النشاط بالمنتدى : 13049 %
احصائيات التقييم

نبع الطيب has a reputation beyond reputeنبع الطيب has a reputation beyond reputeنبع الطيب has a reputation beyond reputeنبع الطيب has a reputation beyond reputeنبع الطيب has a reputation beyond reputeنبع الطيب has a reputation beyond reputeنبع الطيب has a reputation beyond reputeنبع الطيب has a reputation beyond reputeنبع الطيب has a reputation beyond reputeنبع الطيب has a reputation beyond reputeنبع الطيب has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
نبع الطيب غير متواجدة حالياً
افتراضي رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي

رد: قصة الأخوات الثلاث من حكايات جدتي


أنا برأيي الجلد البشري الأسود اللي أحتفظت بها عايشة
وقت ما تبغى تخرج تلبس هالجلد بسبب جمالها
عشان لا يفتن عليها السعالي والبشر منها




توقيع » نبع الطيب

الابعاد المتاحة بالتوقيع : ( 650x300 )
اخر مواضيع : نبع الطيب
رد مع اقتباس تم استلام التحذير

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




خدمات منتديات فرح النسائية منتديات الاسره والمجتمع منتديات الاناقة والجمال منتديات فرح التجارية
العاب فرح الحياة الزوجية الجمال والرشاقة بيع منتجات البشرة والتجميل والعطور
تسجيل عضوية جديدة الثقافة الجنسية للمتزوجين تجهيز العروس بيع شراء ملابس اكسسوارت شنط
لوحة التحكم  مشاكل وحلول المرأة العناية بالبشرة والجسم بيع منتجات منوعة اخرى
استعادة كلمة المرور امراض النساء والولاده و تاخر الانجاب العناية بالشعر منتديات فرح العامة
تفعيل الاشتراك ديكور اثاث منزلي مكياج و عطور نادي فرح النسائي
طرب مطبخ فرح ازياء واكسسوارات التسالي و الالعاب
بـحـث اطباق رئيسية منتديات فرح الادبية المنتدى الاسلامى
اوسمة الاعضاء المميزين  مقبلات معجنات فطائر الشعر وأبيات القصيد فيديو محاضرات اناشيد اسلامية
ارشيف المواضيع حلويات عصائر النثر والخواطر ونبض المشاعر سياحة و سفر
للإعلان لدينا اطباق صحيه ورجيم قصص و روايات اغاني عربية اغاني اجنبية الفن العربي




الساعة الآن 05:23 PM.

  للتسجيل اضغطي هـنـا


Powered by vBulletin® Version 4.0.1
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
منتديات فرح تابعه لـ موقع طرب